السنوار : السنوار للاحتلال: معركة سيف القدس كانت مناورة و"بروفا ... - ولفت السنوار إلى أن قائد المقادمة قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ، سنجعلك تلعن اليوم الذي ولدتك فيه أمك، وقد جاءت هذه اللحظة.

السنوار : السنوار للاحتلال: معركة سيف القدس كانت مناورة و"بروفا ... - ولفت السنوار إلى أن قائد المقادمة قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ، سنجعلك تلعن اليوم الذي ولدتك فيه أمك، وقد جاءت هذه اللحظة.. وأضاف السنوار قائلا إن حركة حماس لا تحتاج لمساعدات مادية، ووجه شكره للمتبرعين للفصائل الفلسطينية في القطاع، وتابع قائلا: صادرات سیمان در بسته‌بندی پاکت کاغذی آزاد شد. وظهر السنوار للمرة الأولى في شوارع غزة، السبت، خلال مشاركته في تقديم العزاء لعدد من شهداء العدوان الإسرائيلي، دون الإدلاء بأية تصريحات. به رژیم اشغالگر و سرانش هشدار می‌دهیم که مسجدالأقصی و قدس خط قرمز است. اللافت أن هناك انتقادات بدأت تظهر إزاء تعاطي قيادات بالحركة مع هذه الأزمة، حيث انتقد عدد من المقربين لنائب رئيس الحركة صالح العاروري توجيه يحيى السنوار رئيس حركة حماس.

اللافت أن هناك انتقادات بدأت تظهر إزاء تعاطي قيادات بالحركة مع هذه الأزمة، حيث انتقد عدد من المقربين لنائب رئيس الحركة صالح العاروري توجيه يحيى السنوار رئيس حركة حماس. ما در داخل فلسطین اشغالی 10 هزار شهادت طلب داریم که اگر به قدس. وظهر السنوار للمرة الأولى في شوارع غزة، السبت، خلال مشاركته في تقديم العزاء لعدد من شهداء العدوان الإسرائيلي، دون الإدلاء بأية تصريحات. ولفت السنوار إلى أن قائد المقادمة قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ، سنجعلك تلعن اليوم الذي ولدتك فيه أمك، وقد جاءت هذه اللحظة. افزایش قطعی های پراکنده برق و پاسخگو نبودن مرکز فوریتها.

السنوار: هناك تهدئة ولكن أصابعنا على الزناد
السنوار: هناك تهدئة ولكن أصابعنا على الزناد from ultrapal.ultrasawt.com
السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة. السنوار يعزي أحد قادة كتائب القسام. هذه الغايات الحقيقة لظهور يحيى السنوار في شوارع #غزة ساعات بعد التهدئة. وأكد السنوار أن الاحتلال فشل في استهداف المقاومة ومقدراتها، ولم ينجح سوى في وأكد السنوار أن فصائل المقاومة ليست في حاجة لأموال الإعمار، مشددا على أن حماس جاهزة لتسهيل. وقال السنوار في أول كلمة له بعد عملية سيف القدس إن قرار زوال دولة الاحتلال مرهون بالمساس بالإجراءات الإسرائيلية في القدس، وانتهاكاتها في المسجد الأقصى والاعتداء على. وأضاف السنوار قائلا إن حركة حماس لا تحتاج لمساعدات مادية، ووجه شكره للمتبرعين للفصائل الفلسطينية في القطاع، وتابع قائلا: انتشال أربعة شهداء من تحت أنقاض المنازل. السنوار و الضیف هنوز هدف ما هستند.

السنوار يعزي أحد قادة كتائب القسام.

صادرات سیمان در بسته‌بندی پاکت کاغذی آزاد شد. ما در داخل فلسطین اشغالی 10 هزار شهادت طلب داریم که اگر به قدس. وكان السنوار قال ان اكبر هدية يمكن ان تقدمها له اسرائيل ان يموت شهيدا. وظهر السنوار للمرة الأولى في شوارع غزة، السبت، خلال مشاركته في تقديم العزاء لعدد من شهداء العدوان الإسرائيلي، دون الإدلاء بأية تصريحات. شكل الشرق الأوسط كله سيتغير وسيرى العدو الصهيوني جماهير شعبنا كيف تهب لنصرة الأقصى والقدس. اللافت أن هناك انتقادات بدأت تظهر إزاء تعاطي قيادات بالحركة مع هذه الأزمة، حيث انتقد عدد من المقربين لنائب رئيس الحركة صالح العاروري توجيه يحيى السنوار رئيس حركة حماس. السنوار و الضیف هنوز هدف ما هستند. أي صاروخ يُطلق من غزة سيكون مقابله رأس السنوار. استهدفنا منزلي يحيى السنوار القيادي في حركة حماس وشقيقه محمد القيادي في القسام. ندعو الرئيس محمود عباس لزيارة قطاع غزة للجلوس على طاولة واحدة. أؤكد التزامنا في حماس أننا لن نأخذ قرشا واحدا جاء للإعمار في قطاع غزة والعملية. به رژیم اشغالگر و سرانش هشدار می‌دهیم که مسجدالأقصی و قدس خط قرمز است. المقاومة قادرة على إرغام الاحتلال الإسرائيلي على إدخال.

ندعو الرئيس محمود عباس لزيارة قطاع غزة للجلوس على طاولة واحدة. وسار السنوار مساء اليوم مشيا على الاقدام في شوارع غزة والتقى المواطنين وتحدث معهم قبل ان يغادر المكان. Clothing store in khan yunis. قال يحيي السنوار، قائد حركة حماس في قطاع غزة، مساء اليوم الأربعاء، إن لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في دقيقة واحدة بمدى 100 كم و200 كلم. قال رئيس حركة حماس في غزة يحيى السنوار، في أول إطلالة إعلامية على الهواء، إنه أصبح لدى المقاومة إمكانية إطلاق مئات الصواريخ في الدقيقة الواحدة بمدى 100 و200 كم.

السنوار يتحدى "تهديدات غانتس" باغتياله ويعود إلى منزله ...
السنوار يتحدى "تهديدات غانتس" باغتياله ويعود إلى منزله ... from cdni.rt.com
استهدفنا منزلي يحيى السنوار القيادي في حركة حماس وشقيقه محمد القيادي في القسام. وكان السنوار قال ان اكبر هدية يمكن ان تقدمها له اسرائيل ان يموت شهيدا. لكنّ السنوار بدا جادا في الرد على لغة بينيت، ملوحا بالخيار العسكري لإجبار إسرائيل على إدخال المعدات الطبية للقطاع، وقال: هذه الغايات الحقيقة لظهور يحيى السنوار في شوارع #غزة ساعات بعد التهدئة. وأضاف السنوار ضربنا القدس أولا، ليعلم قادة الاحتلال أن للأقصى رجالا يحمونه، وأننا مستعدون أن نضحي بالغالي والنفيس من أجل الأقصى والقدس والشيخ جراح. به رژیم اشغالگر و سرانش هشدار می‌دهیم که مسجدالأقصی و قدس خط قرمز است. لدينا طرقنا في الحصول على الأموال. دومین حضور علنی السنوار به رغم تهدیدهای تل‌آویو/ القسام:

وسار السنوار مساء اليوم مشيا على الاقدام في شوارع غزة والتقى المواطنين وتحدث معهم قبل ان يغادر المكان.

افزایش قطعی های پراکنده برق و پاسخگو نبودن مرکز فوریتها. وقال رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار في لقاء مع صحافيين الأربعاء نرحب بكل جهد للاعمار. Clothing store in khan yunis. أصدرت حركة حماس بيانا تهاجم فيه قناة العربية في قضية الأسير المحرر منصور الشحاتيت، حيث اتهم زملاء من عناصر الحركة في السجن بضربه بسبب خلافه مع السنوار. ولفت السنوار إلى أن قائد المقادمة قال لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو ، سنجعلك تلعن اليوم الذي ولدتك فيه أمك، وقد جاءت هذه اللحظة. منطق العربدة لن يُواجه إلا بالصمود والثبات والتحدي. گردان‌های القسام اعلام کرد، مسجدالاقصی و قدس خط قرمز است و اجازه تجاوز به آن داده نخواهد. شكل الشرق الأوسط كله سيتغير وسيرى العدو الصهيوني جماهير شعبنا كيف تهب لنصرة الأقصى والقدس. السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة. وأضاف السنوار قائلا إن حركة حماس لا تحتاج لمساعدات مادية، ووجه شكره للمتبرعين للفصائل الفلسطينية في القطاع، وتابع قائلا: وكان السنوار قد اعتقل أول مرة عام 1982 مدة 4 شهور، وفي عام 1985 اعتقل مرة أخرى بتهمة وُلد يحيى إبراهيم حسن السنوار عام 1962 في مخيم خان يونس في قطاع غزة وتعود أصوله إلى مجدل. أؤكد التزامنا في حماس أننا لن نأخذ قرشا واحدا جاء للإعمار في قطاع غزة والعملية. ندعو الرئيس محمود عباس لزيارة قطاع غزة للجلوس على طاولة واحدة.

هذه الغايات الحقيقة لظهور يحيى السنوار في شوارع #غزة ساعات بعد التهدئة. أي صاروخ يُطلق من غزة سيكون مقابله رأس السنوار. وظهر السنوار للمرة الأولى في شوارع غزة، السبت، خلال مشاركته في تقديم العزاء لعدد من شهداء العدوان الإسرائيلي، دون الإدلاء بأية تصريحات. انتشال أربعة شهداء من تحت أنقاض المنازل. أصدرت حركة حماس بيانا تهاجم فيه قناة العربية في قضية الأسير المحرر منصور الشحاتيت، حيث اتهم زملاء من عناصر الحركة في السجن بضربه بسبب خلافه مع السنوار.

السنوار: نجهز لمعركة تحرير فلسطين وسنضرب تل أبيب بمئات ...
السنوار: نجهز لمعركة تحرير فلسطين وسنضرب تل أبيب بمئات ... from ramallah.news
لدينا طرقنا في الحصول على الأموال. المطلوب من أهلنا في القدس مواصلة الدفاع عن الأقصى وهم كذلك. وكان السنوار قد اعتقل أول مرة عام 1982 مدة 4 شهور، وفي عام 1985 اعتقل مرة أخرى بتهمة وُلد يحيى إبراهيم حسن السنوار عام 1962 في مخيم خان يونس في قطاع غزة وتعود أصوله إلى مجدل. صادرات سیمان در بسته‌بندی پاکت کاغذی آزاد شد. السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة. ما در داخل فلسطین اشغالی 10 هزار شهادت طلب داریم که اگر به قدس. وظهر السنوار للمرة الأولى في شوارع غزة، السبت، خلال مشاركته في تقديم العزاء لعدد من شهداء العدوان الإسرائيلي، دون الإدلاء بأية تصريحات. اللافت أن هناك انتقادات بدأت تظهر إزاء تعاطي قيادات بالحركة مع هذه الأزمة، حيث انتقد عدد من المقربين لنائب رئيس الحركة صالح العاروري توجيه يحيى السنوار رئيس حركة حماس.

لكنّ السنوار بدا جادا في الرد على لغة بينيت، ملوحا بالخيار العسكري لإجبار إسرائيل على إدخال المعدات الطبية للقطاع، وقال:

وأوضح السنوار في حديث لوكالة أسوشيتد برس أن من بين القتلى الأسبوع الماضي 57 عنصرا من كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، و22 عضوا من حركة الجهاد الإسلامي. وأضاف السنوار قائلا إن حركة حماس لا تحتاج لمساعدات مادية، ووجه شكره للمتبرعين للفصائل الفلسطينية في القطاع، وتابع قائلا: وبدأ، فجر الجمعة، سريان وقف لإطلاق. گردان‌های القسام اعلام کرد، مسجدالاقصی و قدس خط قرمز است و اجازه تجاوز به آن داده نخواهد. أصدرت حركة حماس بيانا تهاجم فيه قناة العربية في قضية الأسير المحرر منصور الشحاتيت، حيث اتهم زملاء من عناصر الحركة في السجن بضربه بسبب خلافه مع السنوار. أي صاروخ يُطلق من غزة سيكون مقابله رأس السنوار. المقاومة قادرة على إرغام الاحتلال الإسرائيلي على إدخال. السنوار و الضیف هنوز هدف ما هستند. وقال رئيس الحركة في غزة يحيى السنوار في لقاء مع صحافيين الأربعاء نرحب بكل جهد للاعمار. وقال السنوار في أول كلمة له بعد عملية سيف القدس إن قرار زوال دولة الاحتلال مرهون بالمساس بالإجراءات الإسرائيلية في القدس، وانتهاكاتها في المسجد الأقصى والاعتداء على. وأضاف السنوار ضربنا القدس أولا، ليعلم قادة الاحتلال أن للأقصى رجالا يحمونه، وأننا مستعدون أن نضحي بالغالي والنفيس من أجل الأقصى والقدس والشيخ جراح. شكل الشرق الأوسط كله سيتغير وسيرى العدو الصهيوني جماهير شعبنا كيف تهب لنصرة الأقصى والقدس. السعودية تتلقى ضربة قاتلة من غزة.

Posting Komentar

0 Komentar